مكتب عبدالله الجبرتي للاستقدام
مكتب معتمد
متطلبات ترحيل الجثمان بعد الوفاة
1- بلاغ الشرطة.
2- بلاغ الوفاة من وزارة الصحة.
3- خطابات من السفارة مع اوراق موافقه ذوي المتوفي بالموافقة مع الترجمة.
4- خطابات السفارة للشخص المفوض بالمراجعة وانهاء كافة الاجرات.
5- خطاب من الشرطة للأحوال لطلب شهادة الوفاة.
6- الذهاب للأحوال لطباعة شهادة الوفاة.
7- تجهيز الأوراق المطلوبة والذهاب بها للأمارة مع الاستدعاء المرفق.
8- وثيقة التامين.
9- بعد وصول الرسالة من الأمارة يلزم الذهاب لنفس قسم الشرطة الذي باشر الحالة لاستلام خطاب استلام الجثمان وانهاء اجراءات الترحيل.
10- متابعة شركة التامين للموافقة على موعد ترحيل الجثمان وحجز التذكرة مع شركات الطيران.
11- التوجه بخطابات الشرطة الى الطب الشرعي للتعرف على الجثة بعد مايتم الانتهاء من موافقات التامين وسداد المبالغ المستحقة من قبل شركة التأمين (مرفق خطاب طلبات الطب الشرعي).
12- التوجه لشركة الشحن لاصدار تصريح سفر وحجز تذاكر الطيران.
في حالة أن المتوفي عاملة منزلية من الفلبين فسيتم التواصل معك من خلال شركة التأمين في الفلبين عن طريق فرعهم في دبي, وسيقومون بالتكلف بجميع مصروفات ترحيل الجثمان.
ملاحظة: مهم التأكد من صلاحية تأشيرة الخروج النهائي للمتوفي قبل خروج الجثمان*من قسم الطب*الشرعي