مكتب عبدالله الجبرتي للاستقدام
مكتب معتمد
يتم تجديد الترخيص أونلاين من خلال منصة استقدام على الرابط التالي
https://istiqdam.sa
المتطلبات:
1- ضمان بنكي ساري بقيمة 750 ألف ريال لمدة 3 سنوات يبدأ بتاريخ نهاية الترخيص ولمدة ثلاثة سنوات بالتاريخ الميلادي.
2- صورة الترخيص القديم.
3- السجل التجاري.
4- رخصة البلدية. https://commercial.balady.gov.sa/Renew
(يتطلب لتجديد رخصة البلدية تجديد ترخيص الدفاع المدني أيضاً ولكن قبل البدء بالتجديد يجب اصدار شهادة سلامة أولاً من خلال مؤسسات السلامة المعتمدة لدى الدفاع المدني بعدها يتم التقديم لتجديد رخصة البلدية وترخيص الدفاع المدني) وشركة السلامة حتى تتمكن من إصدار شهادة سلامة تطلب الطلبات التالية : السجل التجاري, عقد الايجار, العنوان الوطني, ترخيص الاستقدام.
5- إما شهادة عضوية مع شركة الايواء المرخصة, أو تصريح السكن الجماعي للأفراد.
6- عقد صيانة لكاميرات المراقبة الخاصة بمكتب الاستقدام. (يتم إصداره من أي جهة مرخصة بتركيب كاميرات مراقبة)
طريقة إصدار رخصة السكن الجماعي للأفراد
يجب تقديم اصل الضمان البنكي لمكتب العمل قبل تقديم الطلب اونلاين
يجب تقديم طلب التجديد خلال شهرين من تاريخ انتهاء الترخيص وليس قبل ذلك
النشاط الجديد المطلوب تحديثه في رخصة البلدية والسجل التجاري هو
انشطة وكالات التشغيل المؤقت لخدمات العمالة الوافدة 782002
رابط تحديث السجل التجاري منصة المركز السعودي للأعمال
https://business.sa